مفترق طرق.pdf

مفترق طرق PDF

مؤلف: خيرية المغربي

رواية اجتماعية معاصرة مقتبسة من أحداث واقعية بتسليط الضوء على ما يواجه النساء في السعودية من منعطفات في مسار حياتهن أملا في تحقيق مانرجوبه الإصلاح من خلال لفت الانتباه لما قد يغيب عن القارئ من توجيه لبعض القضايا الشائكة إلى طريق ينعطف بين الواقع والمأمول

28 أيار (مايو) 2020 ... كلما تعددت الخيارات واختلفت، وكما تروي الجدات في حكايتهن، نصل دائمًا إلى مفترق حاسم تتشعب عنده الطريق إلى واح. 16 كانون الثاني (يناير) 2020 ... يمر المشهد السياسي في العراق منذ اندلاع الحراك الشعبي مطلع تشرين الاول/ اكتوبر 2019 بمرحلة صعبة أشبه ما تكون أمام مفترق طرق متشعب ومتعدد ...

2.78 MB حجم الملف
9786038241349 ISBN
مجانا السعر
مفترق طرق.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أخبار دولية وعربية. الرأي. القمة العربية أمام مفترق طرق.

avatar
Mattio Chairman

وزير الصحة الأردني: نحن أمام مفترق طرق تاريخ النشر: 26.09.2020 | 20:20 GMT | أخبار العالم العربي Reuters Muhammad Hamed اغنية مفترق طرق-ماجدة الرومي. 44 139 просмотров 44 тыс. просмотров.

avatar
Noe Ahmad

مليون بيلاي * نظراً لأن «كورونا» يهدد المجتمعات الزراعية في جميع أنحاء إفريقيا التي تكافح بالفعل مع تغير المناخ، فإن القارة تقف عند مفترق طرق، فهل ستستمر شعوبها وحكوماتها في محاولة تكرار نماذج الزراعة الصناعية التي

avatar
Jason Arial

طريق شبرا بنها الزراعي الحر. هدف المشروع: عملت على تيسيير الحركة المرورية، والتخفيف من حدة الاختناقات التي تعاني منها الطرق الرئيسية في مصر.

avatar
Syed Mohammed

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.