هي.... في قبضة الريح.pdf

هي.... في قبضة الريح PDF

مؤلف: ضحى الممل

مساءً انحنى بتثاقل ونظر، عبر النافذة النقية، إلى المدينة التي اغتسلت بالضباب. وضع الأوراق في صحن الفاكهة فوق المفرش البنفسجي المشغول بخيوط ذهبية. اعتدل منتظراً عود الكبريت أن يوصل النار إلى الأوراق. انتزع من كتابه الأخضر ورقة أخرى ناولها لرجل يقف خلفه. بدأ رذاذ المطر يرسم على الزجاج وجوهاً لا يعرفها. وجد نفسه وحيداً مرة أخرى يجلس على كرسي من خشب الأبنوس. أخرج عود كبريت جديداً لأن الأول تبلل بقطرة مطر لا يعرف من أين أتت. أشعل العود وقرّبه من الأوراق إلا أن الرجل الذي خلفه سبقه وأشعل الكرسي.

ذلك هو الضيف العزيز والشهر الكريم شهر المغفرة والرضوان، والعبادة والإحسان، شهر رمضان ... ذلك أنك في الحلم واقعٌ في قبضة الروح التي تذهب بك حيث تشاء وكيفما تشاء ... هل قبرت الكتب فعلا، وأخذتها الريح، أم لا خيار لنا غير تعقب "ظل الريح" تلك هي بعض التساؤلات ... ثم أعقبها صفق على الباب بهمجية كأن قبضة فولاذية تحاول اقتلاعه.

7.21 MB حجم الملف
9786144324219 ISBN
مجانا السعر
هي.... في قبضة الريح.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ها هو يقف مجددا قبالة الريح، روحه عارية كما كانت، والريح هي الريح، لا يفصل بيننا سوانا، ولما انقشعت غمة المسافة عني، حسبتني الريح وصار الزمن قبضة في يد الريح، وصارت الريح مني، ماريت الجبال ...

avatar
Mattio Chairman

21 نيسان (إبريل) 2011 ... البدو واللي بالقرى نازلينا** كلٍ عطاه الله من هبَّة الريح ... ورغم أن العنقري يجيد ركوب الخيل ورأت منه السباق كما هي عادة أهل الخيل ... نصف المعركة فتناول السيف، ولطول المدة وشدة قبضه عليه يبست يده على مقبضه فلم يفك إلا بالدهن الحار. 2 آذار (مارس) 2018 ... الأسوار المثقوبة لا تصمد أمام الريح بقلم: عدنان الصباح ... هذا هو الحال الذي يعيشه الفلسطيني، وحال قيادة منشغلة عنه وعن قضيته الأم وقضاياه به لا ... وقد يرى البعض اليوم في التراخي المعلن للقبضة ضد فلسطين وشعبها ومحاولة البعض ...

avatar
Noe Ahmad

نحن مركز اعلامي ثقافي فني مستقل , نتخذ من بلاد المهجر مقرا لنا , نحاول مد الجسور مع الوطن و إيصال نشاطاتنا بمختلف المجالات من خلال الصورة و الكلمة. البحث في العناوين فقط البحث في النـداوي الأدبي ... هي في قبضة الريح...

avatar
Jason Arial

الربح من الانترنت اليوم اصبح أمرا واقعا، فقد اصبح أحد مصادر الدخل الاساسية لشريحة عريضة من الناس! وإذا لم تكن واحدا منهم بعد، فأنت لا تستغل أداة من أقوى أدوات الربح الموجودة في هذا العصر.

avatar
Syed Mohammed

ها هو يقف مجددا قبالة الريح، روحه عارية كما كانت، والريح هي الريح، لا يفصل بيننا سوانا، ولما انقشعت غمة المسافة عني، حسبتني الريح وصار الزمن قبضة في يد الريح، وصارت الريح مني، ماريت الجبال