لا تعتذر عما فعلت.pdf

لا تعتذر عما فعلت PDF

مؤلف: محمود درويش

في بيت أمي صورة ترنو إليّ، ولا تكف عن السؤال: أَأَنت، يا ضيفين أنا؟، هل كنت في العشرين من عمري، بلا نظارة طبية، وبلا حقائب؟ كان ثُقْبٌ في جدار السور يكفي كي تعلمك النجوم هواية التحديق في الأبدي... [ما الأبديُّ؟ قلت مخاطباً نفسي] ويا ضيفي... أأنت أنا كما

ماذا فعل بيدري لاعب برشلونة؟ برشلونة يقاضي صحفيا دفاعا عن فاتي. هههههههههههههههه ضريبة تجديد العقد لا اكثر و الجميع يعلم أن مستواه لا يسمح له بمواصلة اللعب فلا اراه افضل من سواريز مثلا.

4.66 MB حجم الملف
No ISBN
لا تعتذر عما فعلت.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اتَّقِ اللَّهَ وَلا تُضَيِّعْ أَوقَاتَكَ بِمَا لا يُرْضِي اللَّهَ تَعَالَى، فَإِنَّ مُرَاعَاةَ الأَوْقَاتِ مِنْ عَلامَاتِ التَّيَقُّظِ، فَهَنِيئًا لِمَنْ تَرَكَ الدُّنيَا قَبلَ أَنْ تَتْرُكَهُ، وَبَنى قَبْرَهُ بِالْعَمَلِ الصَّالِحِ فَحَرُّ الصَّيفِ يَنبَغِي أَنْ يَكُونَ دَافِعًا لَكَ لِلعَمَلِ الذِي يَنفَعُكَ وَأَولادَكَ فِي الآخِرَةِ، لا لِلاِنكِبَابِ عَلَى فِعلِ الْحَرَامِ وَالْمَعَاصِي.

avatar
Mattio Chairman

15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2003 ... مجموعة الشاعر الفلسطيني محمود درويش الجديدة (لا تعتذر عما فعلت) تعكس فضلا عن شاعرية درويش المميزة التي لم تعتريها مرحلة انطفاء.. صورة عالم ... لا تعتذر عما فعلت للكاتب محمود درويش ISBN:غير متوفر دار النشر: الأهلية للنشر والتوزيع تاريخ النشر: 2013 عدد الصفحات: 163.

avatar
Noe Ahmad

ابراج لا تعتذر عما فعلت! بقلم: www.aljamila.com | السبت، ١٨ تموز | السبت، ١٨ تموز

avatar
Jason Arial

وقد اعتذرت طرابلس عن الاعتداء ومقتل السف… وقد اعتذرت طرابلس عن الاعتداء ومقتل السفير الأمريكي. وقال مخرج الفيلم في بيان "انه انتاج اميركي لا يهدف الى مهاجمة المسلمين ولكن الى اظهار العقيدة المدمرة للاسلام".

avatar
Syed Mohammed

ولكن، لا يمكننا غض النظر عن أنّ هذا الرقم يجمع ما بين المتزوجين حديثاً، في مقابل الكبار في السن الذين يحتفلون بيوبيلهم الذهبي سوياً! لذلك،تبقى هذه الإحصاءات غير مفيدة في هذا السياق... فهل بإمكاننا فعلاً وضع قاعدة ورقم معيّن "طبيعي"؟