عذراً... أحببتك.pdf

عذراً... أحببتك PDF

مؤلف: بشير أبو زيد

لقد استطاع بشير أبوزيد من خلال هذه الرواية أن يثبت لجميع القرّاء، صغاراً وكباراً، جهالاً ومتنوّرين، أنّه أسطورة المستقبل. قلّما نرى شاباً يعيش جميع مراحل العمر في آن واحد..هو شاب في عمر المراهقة، يملك براءة الأطفال وحنانهم، ثورة الشباب وتمرّدهم، نضج الرج

عذراً لـأحبتي عندما أسيء التقدير ،وأسيء الفهم وأسبب لأحدهم الكثير من المتاعب عذراً لـقلبي لأنه اول المرضى فى حياتى عندما أفارق الشخص الذي أحببته دائما وأنا لم أودعه حتى عذراً لـأحبتي احببتك كما لم تحبك إمرأة عشقتك كما لم تعشقك إمرأة من قبل .. احببتك حد الجنون اللامحدود لكن ليس لدي تلك القدرة التي تملكونها ..فبقيت عالقاً بذاكرتي ..

7.45 MB حجم الملف
9789953717869 ISBN
عذراً... أحببتك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عذراً فآلام الحب لا يمكن أن يعالجها البنادول. ليت الزمان يمضي وألقاك وأخبرك كم اشتاق قلبي إليك. برغم جفاك معي إلا إني مشتاق لك. فقدتك ثم دعوت الله أن يهديني حلم طالما انتظرت تحقيقه فأهداك لي. عذرا عذرا لا، يا يمن! أحببتكَ حبَّ المتجّني سام... السعودية سرطان في قلب الإمة عبد العزيز لآبنائه وه... الامطار تكشف ضعف البنيه التحتيه في ديكتاتوريات الز... الخونة>عملاء آل مردخاي!

avatar
Mattio Chairman

يٌَآآ سََيٍَدَِيَ ,,, عُذَرًاً منتدى الشعر والخواطر - بواسطة زهره نيسان عــــذرا سيـــدي .. بقـــلمـــي }~ عــــ ذرا سيــ ــدي ..! حقا من الان لم تعد فارسا لاحلامي واليوم احتفل بأقتلاعك من حياتي ولن اسمح لك بتسلل اليها مره ثانيه

avatar
Noe Ahmad

احببتك أحببتك رغم اجحاف الزمان وتقلب الأيام ورغم كل ما كان! أحببتك وما كانت مشاعري عمياء ولا همساتي بكماء! أحببتك وأعرف أني أغيب في حبك كما تغيب السمكة في ظلمات الماء!

avatar
Jason Arial

اعرف انني احببتك .. لست حزينة بطبعي .. بين الحين والحين سوف اصمت .. تمنيت كثيراً ان املك قلباً قوياً .. من يحبك .. نعرف البشر .. عذراً ايتها الحياة .. انت حبيبي وروحي فيك .. حزني ولهفتي عليك ..

avatar
Syed Mohammed

اكثر من 40 رواية جاهزة للتحميل رواية قلوب تخاف الحب [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] رواية روبي أمانة في رقبتك يانواف [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] رواية عــمرك سمعت بـطيـر ويح