عذراً... أحببتك.pdf

عذراً... أحببتك PDF

مؤلف: بشير أبو زيد

لقد استطاع بشير أبوزيد من خلال هذه الرواية أن يثبت لجميع القرّاء، صغاراً وكباراً، جهالاً ومتنوّرين، أنّه أسطورة المستقبل. قلّما نرى شاباً يعيش جميع مراحل العمر في آن واحد..هو شاب في عمر المراهقة، يملك براءة الأطفال وحنانهم، ثورة الشباب وتمرّدهم، نضج الرج

لقد أحببتك بصمت .. وكنتِ عني من الغائبين رأيتُ السحر بعينيكِ ركضتُ خلفه.. وما كنت اعلم انه سيسقينني من الحزنِ ويجعله عنواني ولكن حبيبتي من أجل عينيكِ أنحني وأقدم أرق الأحاسيس تحت قدميكِ من ...

7.45 MB حجم الملف
9789953717869 ISBN
عذراً... أحببتك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

احببتك دون لقاء احببتك دون لقاء !! أحببتك .. يا صوره في خيالي أحببتك .. يا نبضاً في قلبي أحببتك .. يا أسطورة في حياتي حبيبى انت نور يضيء الظلمه انت قلب يزيل العتمه انت حب يبعد العذا مقالات جديدة; Blogs; ابن القانون; If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

avatar
Mattio Chairman

عذراً حبك يا سيدتي لم يكن وظيفة أقدّم فيه طلب زيادة راتبّ أو ترقيّة عنّدما أحببّتك لم أكن أريدك كجائزة ترضيّة لمّ أقدّم أوراق اعتمادّي ولا شهادة .. ولا حتى كرتَ توصيّة ..؟؟ عذراً عندّما أحببّتك كنت أعرف أني أبدأ معك ... لن أستطيع نسيانك أبداً ليس لأنك الشخص الذي لا تنسى بل لأنني أنا من أحببتك.. عذراً فلم أعتاد على نسيان من سكن قلبي. أصعب أن تحب شخصاً لا يحبك.. الأصعب أن تستمر في حبه رغم عدم إحساسه بك.

avatar
Noe Ahmad

احببتك أحببتك رغم اجحاف الزمان وتقلب الأيام ورغم كل ما كان! أحببتك وما كانت مشاعري عمياء ولا همساتي بكماء! أحببتك وأعرف أني أغيب في حبك كما تغيب السمكة في ظلمات الماء!

avatar
Jason Arial

عذرا أيتها الايام ... أميرتي سيدتي حبيبتي كما أنتي أحببتك فقد سحرتيني بسحرك واستنشقت شذى عطرك وذهلت من رقة أحساسك فأمتزجت روحي بروحك فلم اجد بالكون مثل ...

avatar
Syed Mohammed

أستميحك عذرا... فأنا أرفض.. فلست هن.. وليسوا أنا ! لازلت ملجأ حزنك الدائم.. وسادتك المثقلة بهمومك.. وتطرق بابي في لياليك السوداء.. لتحكي لي عنهن... خياناتهن..وأكاذيبهن حماقاتهن وتفاهاتهن... "أحببتك قبل أن أخافك و كلما سمعت اسمك صرت به أكثر ثراء.. يأتي اليقين بعد الشك.. يأتي منسالاً بجمال ما أودعته وأبدعته في أعماق المحيطات وأجواز الفضاء..