فيما مضى.pdf

فيما مضى PDF

مؤلف: ميمونة العمودي

مجموعة نصوص (خواطر قصيرة)تحمل قصة حب مبعثرة .تقول فيه الكاتبة :مثل نسيم رطب بالنعاس؛مثل سحر خصلات شعر سوداء؛مثل حب قديم يجلس بمحاذاة امرأة تتلف حياتهاداخل كتاب ما!مثل قبلات مزيفة غلف بها شفتيحبيب أبدي ،فيما مضى أيضاً!

تحميل فيما مضى ديجيفو. <<< جميع المحتويات المنشورة بإذن من قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. >>> في هذا القسم من الموقع ، يمكنك تنزيل الكتاب ... فيما مضى- تصنيف معاني ترجمة ومترادفات وبحث في مئات المعاجم والأنطولوجيا العربية، تصنيف مفاهيم ومعاني، شبكة مفرداتدلالية، ترجمة عربي انجليزي فرنسي، ...

9.18 MB حجم الملف
9789957611156 ISBN
فيما مضى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

#النهاية #مهند_العزاوي #فيما_مضى https://instagram.com/3boud.iq فيما مضى وقتاً جميلاً وأنقضى واليوم أقضي ...

avatar
Mattio Chairman

تحميل جوجل كروم برنامج متصفح سريع Google Chrome. كنت قد عملت باستخدام العديد من المتصفحات فيما مضى بحثا عن المتصفح الأفضل بينهم، وبعدما عثرت على الجوجل كروم أصبح من النادر جدا أن احتاج إلى متصفح آخر معه، ولم أعد داخل دوامة

avatar
Noe Ahmad

وانحسر قطاع الزراعة الذي كان واسع النطاق فيما مضى في سنغافورة مع تحول البلد إلى مركز مالي وتجاري يعج ... وزاد من الإشكالية إفصاح شركة توزيع الصحف بأنها لا تتحمل خسائر تسريح أسطول السيارات التي كانت فيما مضى تجوب مناطق ومدن وقرى السعودية كافة، والآن -نعم الآن- لم نعد نرها؛ وهذا شيء طبيعي مع مبدأ ...

avatar
Jason Arial

فيما مَضى كُنتَ بِالأَعيادِ مَسرورا فَساءَكَ العيدُ في أَغماتَ مَأسورا تَرى بَناتكَ في

avatar
Syed Mohammed

قال : ابن اثنين، رجلٌ و امرأة. قال له : ليس هذا ما أردت! كم أتى عليك؟ قال له : لو أتى عليَّ شيءٌ لَقتلني! قال : فما أقول؟ قال : تقول : كم مضى مِن عُمرك؟ فيما مضى.