أحببتك ألما وأملاً.pdf

أحببتك ألما وأملاً PDF

مؤلف: سندس طبش

هكذا نحن .. تكون أمامنا .. بين يدينا .. في أحضاننا .. تلك الفرص التي دائمآ ما تعمل جاهدين على اضاعتها ، وحرمان أنفسنا من لدتها ، كم نحن بذاك الغباء .. أحقآ أضعناها ؟ نادمين الآن أو نتظاهر بالندم .. لأننا وبكل ما أوتينا من غباء نكررها ، كأننا نعاند ، أو نق

مشكلة الما كينة الثقيلة في الخياطة وتجمع الخيط اسفل القماش for legal on Apple Music or iTunes officiall music artist.

6.37 MB حجم الملف
9789957694104 ISBN
أحببتك ألما وأملاً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

سعيد لرؤيتك على قارئ متقدم : ألما من عند لوكليزيو. ...ذاب بريشتي لن تفهمينـي عمياء أنت ألم تري قلبي تجمع في عيونـــي لأخاف تأكلك الحـروف بجبهتي فتجنبينـي مات الحنين أتسمعيــــن ومت أنت مع الحنيـن لا تسأليني كيف قصـتنا إنتهت لا تسألينـــــي هي قصة.

avatar
Mattio Chairman

ألما" وأملا".. في سود الليالي الكئيبة وبعد ان طافت على الصمت كل الحكايا سنين تخفيت ورائها بقلب بريء يحبوإليه.. وكبر.. وتغير كل شيء على الأرض وماتت كل الخطايا.. أصل للحدود.. فيجبرني عسكري الحدود..

avatar
Noe Ahmad

على موقع asianruby.co.nz ، يمكنك تنزيل كت اب كتاب الأمراء هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

avatar
Jason Arial

Description of أحببتك أكثر مما ينبغي. تبوح المرأة بتفاصيل مشاعرها تجاه الرجل الذي تحب، والأهم أنها تحاول التعبير عن حالتها الذهنية في تناقضها الحتمي مع حالة الحب الذي تكنّ.

avatar
Syed Mohammed

احببتك ....وجعلت قلبي مسكنك.... احببتك.....واغمضت عن سواك العين..... احببتك....ووجدت كل الحياة دونك خاوية.... وحيثما حللت ....رايت روحي وقلبي..... يا بستنانا للورد والزهرات..... احببتك ابا وقائدا ووليا .... عشت ساعات قليلية من عمري الفاني مستمعا الى كلماتك الالهية فكانت اجمل العبارات واعزها على قلبي فهي وجودي وخلاصي يوم موتي لاني ساقول لمنكر...