فرخ البط القبيح.pdf

فرخ البط القبيح PDF

مؤلف: هانز أندرسن

none

قصة فرخ البط القبيح – القراءة من الأمور المفيدة والمهمة لكل الفئات، فهي تنمي القدرات العقلية، وتزيد من المعرفة في الحياة، وإلى جانب ذلك تعتبر نوع من التسلية المفيد، وهذا يستوجب علينا أن نوفر أجمل القصص التي تراعي ...

9.17 MB حجم الملف
N/A ISBN
فرخ البط القبيح.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

صور من مسرحيّة فرخ البطّ القبيح لصوف الأوائل والثّواني. صور من نهاية السنة الدراسية وشهادات التقدير للمرحلة الإعدادية والثانوية. طابور الصّباح في المرحلة الإبتدائية.

avatar
Mattio Chairman

| Arapça Türkçe Sözlük (tevakku) Gizle. فَرْخُ الرَأْسِ. dimağ.

avatar
Noe Ahmad

عجوز نجار يصنع الدمى والتحف الخشبية للأطفال الذين يزورون ورشته. ((انه أشبه بالنجار الايطالي ""جيبتو"" الذي واستمر فرخ البط القبيح في التجول فرأى نهرا، لقد كان سعيدا لرؤية الماء ثانية. اقترب فرخ البط القبيح من النهر ورأى بجعة جميلة تسبح، فوقع في حبها ولكنه خجل من منظره.

avatar
Jason Arial

سيندريلا (ديزني). الذئب و راعي الأغنام (إيسوب). فرخ البط القبيح (اندرسن). أغاني الاطفال : 5 أغنية. اواو بورينيري. موسيقى فلم الطيب السيئ القبيح - عظيمة | the good, the bad and the ugly.

avatar
Syed Mohammed

وهي تتحدث قصة النجاح لا تتحقق إلا بعد مشقة ومعاناة فالحكاية بط قبيح لم يلق ... وحين سئل أندرسن، ذات مرة، عن سيرة حياته، أجاب: «اقرؤوا حكاية فرخ البط القبيح»! 21 كانون الأول (ديسمبر) 2019 ... وعندما تجمعوا في ساحة البط أخذت الفراخ جميعا تضايق الصوص الدميم لأنه كان مختلفة جدا عنها. ... صاح الفرخ: «لكنك لا تفهمينني؟ ... التي ستجعلك تنموا من صوص بط قبيح لا أحد يحبه الى بجبع كبير وجميل كل الناس تتمنى مرافقته.