رجال القاعدة في ايران.pdf

رجال القاعدة في ايران PDF

مؤلف: هاني نسيرة

none

كتاب رجال القاعدة في إيران pdf الملاذ الآمن والتحالف المشبوه تأليف : هاني نسيرة و محمد الشافعي يستعرض الكتاب علاقة إيران بـ«القاعدة»، التي ظن كثيرون أن

2.81 MB حجم الملف
9786144183212 ISBN
مجانا السعر
رجال القاعدة في ايران.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

في 5 يونيو من عام 1984 أثناء الحرب العراقية الإيرانية قامت القوات الجوية الإيرانية عن طريق 4 طائرات من نوع إف 4 باختراق المجال الجوي السعودي، وقامت القوات الجوية السعودية بالتصدي للاختراق الإيراني بطائراتين من طراز إف 15 1 تشرين الأول (أكتوبر) 2016 ... ويورد كتاب «رجال القاعدة في إيران» مثالاً على هذا التوظيف والتنسيق، في دعم طهران لـ «تحالف الشمال» الأفغاني، ضد «القاعدة» وحركة طالبان، حتى إسقاط ...

avatar
Mattio Chairman

منتخب إيران الوطني لكرة القاعدة هو الفريق الذي يمثل إيران في المنافسات الدولية لرياضة كرة القاعدة يعتبر من أحد منتخبات القارة الآسيوية في هذه الرياضة.

avatar
Noe Ahmad

رجال القاعدة في إيران، الملاذ الآمن والتحالف المشبوه هاني نسيرة و محمد الشافعي كتاب الشرق الأوسط Item Preview remove-circle Share or Embed This Item.

avatar
Jason Arial

منتخب إيران الوطني لكرة القاعدة هو الفريق الذي يمثل إيران في المنافسات الدولية لرياضة كرة القاعدة يعتبر من أحد منتخبات القارة الآسيوية في هذه الرياضة. والواضح هو أن وجود شخصيات بارزة من تنظيم القاعدة في إيران قد تحول إلى تبعة ثقيلة على كاهل الحكومة الإيرانية.

avatar
Syed Mohammed

أخمد رجال الإطفاء في إيران حريقا نجم عن انفجار في مصنع كبير للبتروكيماويات قرب ساحل جنوب غرب إيران على الخليج. وأعلنت شركة "بندر إمام" للكيماويات أنه تم في غضون ساعات إخماد الحريق.