وكان حلمها.pdf

وكان حلمها PDF

مؤلف: منى الجاسر

none

هكذا حقق حلمها. وكان راغب علامة قد فاجأ الفتاة بالبحث عنها ومقابلتها بعد انتشار الفيديو على السوشيال ميديا، ونشر فيديو على انستقرام معها ووعدها بتحقيق حلمها وحضور الحفل... آنا غاسر تكشف عن حلمها بلقاء سيمون بايلز. لا تحلم البطلة الأولمبية في القفزات الهوائية إلا بلقاء البطلة الأولمبية أربع مرات، سيمون بايلز.

5.95 MB حجم الملف
9789996680168 ISBN
وكان حلمها.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

سارة من صغرها وهي بتحب الرسم، وكان حلمها تدخل فنون جميلة. لكن للأسف ده ماحصلش فقررت تتحدى العقبة دي وتحول شغفها بالفن لمشروع فني اسمه.. "SO Paintings". 19‏‏/11‏‏/1440 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

فتحت التلفاز وكان الفيلم لا زال قائماً , وظهرت لقطة لأمراة يأتيها الرجل من دبرها فتصنعتُ الارتباك فبادرتني خالتي الصغيرة:" حبيبي.. شي طبيعي أنو الشباب بعمرك يشاهدو هيك...

avatar
Noe Ahmad

تتحدث قصة الانمي عن يامادا دخلت الى مدرسة "Takizawa" العليا "تعنى انها مدرسة ثانوية" وكان حلمها ان تحصل على صديق من المدرسة وتواعده ولكن المشكلة انها لاتعرف اى شئ فى المواعدة هل ستعثر على صديق وماذا سيحصل .

avatar
Jason Arial

لالشيء الوحيد الذي كان يملكه، كان حلم من تلقاء نفسه، هذا الحلم سندباد البحار. For the only thing he owned, was a dream of his own, that dream of Sinbad the sailor.

avatar
Syed Mohammed

أنهت زينب المرحلة الثانوية بتفوق والتحقت بكلية الهندسة حلمها القديم وكذلك ابنها ،وكان كل من يراها مع ولدها في الكلية يفتخر بها كثيرا ،ويمدح إصرارها علي تحقيق حلمها رغم مرور كل هذه السنين ...