كيوبيد الدمشقي.pdf

كيوبيد الدمشقي PDF

مؤلف: بطرس المعري

كيوبيد الدمشقي هو كتاب لمتعة العين كما هو لمتعة القراءة، فلا النصوص هي الأساس فيه ولا الرسومات، بل يكمل بعضهم الآخر، ليخرج كتاب فني يندر أن نجده في مكتباتنا.

شالية للبيع بمنتجع سيلينا باى بالغردقة بمنطقة شاليهات كيوبيد.

5.46 MB حجم الملف
9789933924263 ISBN
كيوبيد الدمشقي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.radiodoctor.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ويحضُر في القائمة سبعة وستّون عنواناً من بينها؛ مِن سورية: روايات "لا تخبر الحصان" لممدوح عزّام، و"لو لم يكن اسمها فاطمة" لخيري الذهبي، و"الهجران" لسومر شحادة، إضافةً إلى كتاب "كيوبيد الدمشقي ...

avatar
Mattio Chairman

تقول الأسطورة إنّ «كيوبيد» كان طفلاً قليل الحظّ، جرى تصويره في الرسوم على هيئة ملاكٍ بجناحين، يحمل في يده قوساً وسهماً، وكلّما أصابَ إنساناً جعله يقع في الحبّ الذي لا ردّة عنه.

avatar
Noe Ahmad

وقدّم المعري رسومات الحكاية عبر كتابٍ أسماه «كيوبيد الدمشقي» ويجمعُ بين النصوص والرسوم. واليوم نشرَ المعرّي لوحة بريشته لـ # فيروز وكتب عليها: «فيروز ايقونة دمشقية» وعلّق «كيوبيد الدمشقي

avatar
Jason Arial

كيوبيد الدمشقي eBook. شكوى الغريب : عن الأوطان إلى علماء البلدان ويليه زبدة الحقائق في كشف الدقائق eBook. عوا..ذيب eBook. سلسلة الحديث النبوي 22 : اللباس والزينة eBook. دمشق-سانا استطاع المخرج محمد عبد العزيز في فيلمه الجديد

avatar
Syed Mohammed

وقال مراسلنا من نيويورك، طارق الدمشقي، إن الأجواء في نيويورك جاءت انعكاسية على ما حدث البارحة في المناظرة، حيث وصفها الأمريكيين بالهادئة والمتزنة وتعجبوا في الوقت ذاته من... كشف مصدر أمني سوري أن غالبية المسلحين الذين خرجوا من حي برزة الدمشقي، أمس الاثنين، إلى إدلب شمالي البلاد هم بالأصل من سكان محافظة إدلب.